القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل لعبة سلاحف الننجا TMNT Portal Power للكمبيوتر مجانًا

 تعتبر لعبة TMNT Portal Power واحدة من ألعاب الكمبيوتر الشهيرة والمحبوبة من قبل عشاق المغامرات والقتال. تعتمد اللعبة على أبطال الأطفال المتحولين الذين يركبون على درب النينجا السلاحة ويعملون معًا كفريق لإنقاذ العالم من الشر والمخاطر التي تواجهه.

تحميل لعبة سلاحف الننجا TMNT Portal Power للكمبيوتر مجانًا

إن فكرة اللعبة تعتمد على العالم الخيالي الذي يعيش فيه السلاحة المتحولون. يطلب من اللاعب أن يتحكم في شخصية واحدة من الرباعي الشهير - ليوناردو أو رافاييل أو دوناتيلو أو ميكيلانجيلو. يتم توجيه الشخصية في مجموعة متنوعة من المستويات بينما يجتاز العديد من العقبات والمعارك القتالية.

تتميز لعبة TMNT Portal Power بالعديد من الميزات المثيرة التي تجعلها لعبة ممتعة للعب. أحد العناصر البارزة في اللعبة هو القدرة على تغيير بيئات اللعبة من خلال فتح الأبواب التي تؤدي إلى عوالم مختلفة داخل اللعبة. هذه العوالم تتراوح بين المواقع الحضرية الحديثة إلى المتاهات القديمة والهرمية. يمكن للاعبين استكشاف هذه الأماكن المتنوعة والاتصال بالشخصيات المختلفة التي يمكنها مساعدتهم في طريقهم.

بالإضافة إلى ذلك، توفر اللعبة أيضًا العديد من التحديات والعمليات القتالية التي يجب على اللاعبين مواجهتها. سواء كان ذلك في مواجهة الأعداء الشرساء أو حل الألغاز الصعبة، يجب على اللاعبين استخدام مهاراتهم وقدراتهم الفريدة للفوز في المعارك وإكمال المهام المطلوبة.

من الجوانب الأخرى التي تجعل لعبة TMNT Portal Power مميزة هي الرسومات الجميلة والجودة الصوتية العالية. تم تصميم الشخصيات والمستويات بعناية فائقة والتفاصيل الدقيقة، مما يعزز تجربة اللعب ويجعلها أكثر تشويقًا. علاوة على ذلك، تساعد المؤثرات الصوتية الواقعية في خلق جو مثير للعبة وإضفاء المزيد من الواقعية


مميزات TMNT Portal Power لعبة :


تعد لعبة TMNT Portal Power واحدة من الألعاب الشهيرة والمحبوبة التي تستند إلى السلسلة الشهيرة "Teenage Mutant Ninja Turtles". تتميز هذه اللعبة بعدة مميزات تجعلها مشوقة وممتعة للعب.

أولاً وقبل كل شيء، فإن TMNT Portal Power تقدم عالمًا خياليًا رائعًا يأخذ اللاعبين إلى حياة السلاحف النينجا المراهقة مع الصراعات التي يتعين عليهم مواجهتها لإنقاذ مدينتهم من أعداءهم الشرساء. تأخذ القصة اللاعبين في رحلة مشوقة وملحمية تتنوع فيها بيئات اللعب المختلفة والتحديات المثيرة.

ثانياً، تتميز TMNT Portal Power برسوماتها المذهلة والحجم الكبير للبيئات. تم تصميم الشخصيات بشكل جميل ومفصل، مع تفاصيل واضحة وحادة وألوان زاهية. تستطيع الرؤية للبيئات المختلفة مثل الشوارع والمباني والمغامرات السفلية والعوالم الغامضة داخل البوابات، كلها مصممة بشكل جميل وتبدو واقعية للغاية. أيضًا، تتميز اللعبة بتأثيرات الصوت الرائعة التي تزيد من تشويق وإثارة اللعب.

ثالثاً، توفر TMNT Portal Power تحكمًا سلسًا وبسيطًا. تقدم اللعبة أزرار تحكم سهلة الاستخدام تسمح للاعبين بالتنقل بسهولة في العالم المفتوح الخاص بها وتنفيذ الهجمات والحركات المختلفة. يمكن للاعبين فتح العديد من القدرات الخاصة بشخصياتهم ، مثل القفز العالي والقفز المزدوج وضربة القتل الموت القاضية ، الأمر الذي يجعل التحكم في الشخصيات مرنًا وممتعًا.

رابعًا، يوجد في اللعبة العديد من المستويات التي يمكن للاعبين استكشافها. يمتلك كل مستوى تصميمًا فريدًا وتحديات خاصة به. هذا يعني أن اللاعبين سوف يجدون أنفسهم يواجهون تحديات جديدة ومثيرة في كل مستوى ينتقلون إليه، وبالتالي يمنحهم ذلك متعة اللعبة الدائمة وعدم الملل.

صور لعبة  TMNT Portal Power :

تحميل لعبة سلاحف الننجا TMNT Portal Power للكمبيوتر مجانًا

تحميل لعبة سلاحف الننجا TMNT Portal Power للكمبيوتر مجانًا

متطلبات النظام

  • نظام التشغيل: Windows 7 64 Bit
  • كارت الشاشة: Nvidia / AMD or Intel w/ 1 GB memory
  • المعالج: Intel / AMD Hyper-Threaded Dual Core CPU
  • الرام: 1 GB
  • مساحة القرص الصلب: 2 GB

رابط التحميل 




  • فيس بوك
  • بنترست
  • تويتر
  • واتس اب
  • لينكد ان
  • بريد
author-img
elchaml

إظهار التعليقات
  • تعليق عادي
  • تعليق متطور
  • عن طريق المحرر بالاسفل يمكنك اضافة تعليق متطور كتعليق بصورة او فيديو يوتيوب او كود او اقتباس فقط قم بادخال الكود او النص للاقتباس او رابط صورة او فيديو يوتيوب ثم اضغط على الزر بالاسفل للتحويل قم بنسخ النتيجة واستخدمها للتعليق