القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل لعبة الخيال والغموض Twelve Minutes للكمبيوتر

 لعبة Twelve Minutes هي لعبة فيديو خيالية تم تطويرها بواسطة Luis Antonio ونشرتها Annapurna Interactive. تعتبر هذه اللعبة من نوع ألعاب المغامرة الروحية وهي مصممة لجهاز الكمبيوتر وأجهزة الإكس بوكس.

تحميل لعبة الخيال والغموض Twelve Minutes للكمبيوتر


نبذة عن اللعبة :

تبدأ قصة اللعبة عندما يدخل اللاعب في دور شخصية رئيسية يقضي ليلة هادئة في منزله مع زوجته. ومع ذلك، يتم اقتحام المنزل من قبل رجال مقنعين ويتم اعتقال الزوجة بتهمة قتل والدها. يتم إعادة اللاعب إلى بداية الليلة كل 12 دقيقة، ويجد نفسه محاصرًا في حلقة زمنية مغلقة ويجب عليه استخدام هذه الفرص المتكررة لجمع الدلائل وكشف الحقيقة ومحاولة منع وفاة زوجته.

تتميز Twelve Minutes بأسلوب لعب غير تقليدي وفريد من نوعه. حيث يجب على اللاعب تجربة مختلف الاحتمالات والنتائج المتاحة في كل دورة زمنية، وكشف أسرار الماضي والحاضر والمستقبل من خلال استكشاف المواقع والحوارات مع الشخصيات الأخرى. يتعين على اللاعب أخذ قرارات استراتيجية صائبة واستخدام الأدلة الموجودة لحل الألغاز وحماية زوجته.

تستخدم اللعبة نظامًا بصريًا ذاتيًا يمكن للاعبين التفاعل والتحرك في نطاق ضيق في المنزل، ويعد ذلك جزءًا هامًا من اللعبة حيث يجب على اللاعب استكشاف جميع الزوايا وجمع الأدلة والأشياء القابلة للتفاعل. تعتبر القرارات التي تتخذها اللاعب ذات أهمية كبيرة في توجيه القصة ونهايتها، إذ يمكن أن تؤدي إلى تباين مسارات القصة وتأثيراتها على الشخصيات والأحداث.

تتميز اللعبة برسومات هادئة وجميلة وموسيقى دافئة تساهم في إضفاء جو مشوق وغامض على اللعبة. كما تتميز أيضًا بأداء صوتي رائع للشخصيات الرئيسية والثانوية، مما يعزز تجربة اللاعب ويجعله يشعر بالتوتر الدائم والتشويق أثناء اللعب.

تعتبر Twelve Minutes أحد التحف الفنية في عالم ألعاب الفيديو، حيث تقدم قصة مثيرة وغامضة وتحدي اللاعبين للتفكير الاستراتيجي واتخاذ القرارات الهامة. تجمع بين روح المغامرة والتشويق والتفاعل الذكي لتوفير تجربة فريدة وممتعة لعشاق الألعاب. إذا كنت من محبي الألغاز الذكية والتحديات المعقدة، فإن Twelve Minutes هي اللعبة المثالية لك.

قصة ومميزات لعبة Twelve Minutes

تعد لعبة "Twelve Minutes" واحدة من ألعاب المغامرة الشيقة والمليئة بالألغاز والتشويق التي تم إصدارها في عام 2021. تم تطويرها من قبل الاستوديو الأمريكي "Luis Antonio"، وتم نشر اللعبة بواسطة "Annapurna Interactive". تجمع اللعبة بين جمالية الرسوم البيانية الفريدة والقصة المثيرة للاهتمام، مما يجعلها تجربة فريدة ولا تُنسى.

تُعتبر "Twelve Minutes" لعبة مغامرة تدور أحداثها في حلقة زمنية قصيرة تستمر لمدة 12 دقيقة فقط. يتحكم اللاعب في شخصية رئيسية وهو زوج يتلقى زيارة غير متوقعة من ضابط شرطة يدعي أنه لديه معلومات حول جريمة قتل. تتغير الأحداث سريعًا وتتجاوز حدود الزمن المحدودة، حيث يجب على اللاعب أن يستكشف ويجمع المؤشرات لحل اللغز وتذوق الحقيقة.

  • تتميز لعبة "Twelve Minutes" بعدة جوانب تجعلها تبرز بشكل استثنائي. أحد هذه الجوانب هو القصة المشوقة والمعقدة التي تلتف حول قضية الجريمة وحقيقة الأحداث المتشابكة. يجد اللاعب نفسه مبعد عن الزمان الحقيقي ويتعلم عنها من خلال الاستماع إلى حوارات الشخصيات المختلفة واستجوابهم وجمع التفاصيل من البيئة المحيطة.
  • كما أن اللعبة مصممة بشكل رائع من الناحية الجرافيكية والبصرية. تستخدم أسلوبًا فريدًا من الرسوم المتحركة ثلاثية الأبعاد مع زخرفة دقيقة وانتقالات سلسة بين المشاهد. هذا يضيف عمقًا إلى تجربة اللاعب ويخلق جوًا فريدًا وغامضًا.
  • بالإضافة إلى ذلك، تتميز اللعبة بأسلوب اللعب الذي يتطلب الكثير من التفكير والاستمرارية. يجب على اللاعب اكتشاف الألغاز وفهم آليات الزمن والأحداث للوصول إلى الحل النهائي. يمكن أن تكون بعض الألغاز معقدة وتحتاج إلى تجربة واستكشاف مختلف الخيارات في إطار الزمن المحدود لتحقيق التقدم.
  • علاوة على ذلك، تعتبر "Twelve Minutes" لعبة قصيرة الأمد ومكتملة القصة، مما يجعلها مثالية لللاعبين الذين يفضلون التجارب القصيرة والممتعة. يلعب اللاعبون الدور الرئيسي في هذه الأحداث الملتفة ويختبرون مجموعة متنوعة من التطورات والمنحنيات التي توفر تجربة سرد مثيرة.

باختصار، تُعد لعبة "Twelve Minutes" واحدة من الألعاب المثيرة والفريدة من نوعها في عالم ألعاب المغامرات. تمزج بين الرسوم البيانية المذهلة والقصة المثيرة والألغاز المعقدة، مما يوفر تجربة ممتعة ولا تُنسى. إذا كنت من محبي الألعاب التي تعمل على تحفيز الذكاء وتجربة قصة شيقة، فإن "Twelve Minutes" هي اللعبة المناسبة لك.

صور اللعبة :

تحميل لعبة الخيال والغموض Twelve Minutes للكمبيوتر

تحميل لعبة الخيال والغموض Twelve Minutes للكمبيوتر

⚙ متطلبات النظام

– OS: Windows 7
– Processor: Intel Core i5-2300 | AMD Phenom II X4 965
– Memory: 2 GB RAM
– Graphics: Nvidia GeForce GTS 450, 1 GB | AMD Radeon HD 5770, 1 GB

رابط التحميل

  • فيس بوك
  • بنترست
  • تويتر
  • واتس اب
  • لينكد ان
  • بريد
author-img
elchaml

إظهار التعليقات
  • تعليق عادي
  • تعليق متطور
  • عن طريق المحرر بالاسفل يمكنك اضافة تعليق متطور كتعليق بصورة او فيديو يوتيوب او كود او اقتباس فقط قم بادخال الكود او النص للاقتباس او رابط صورة او فيديو يوتيوب ثم اضغط على الزر بالاسفل للتحويل قم بنسخ النتيجة واستخدمها للتعليق