القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل لعبة الزومبي The Walking Dead: Destinies

 لعبة The Walking Dead: Destinies هي لعبة فيديو تقمص أدوار تم تطويرها بواسطة استوديو Skybound Entertainment ونُشرت من قبل شركة Skybound Games. تعتبر هذه اللعبة الجزء الثاني من سلسلة ألعاب The Walking Dead التي تستند إلى سلسلة الكوميكس المصورة لروبرت كيركمان.

تحميل لعبة الزومبي The Walking Dead: Destinies

تدور أحداث اللعبة في عالم ما بعد الكارثة، حيث يُصيب فيروس غامض سكان الأرض ويحولهم إلى كائنات ميتة تتجول بلا هدف وتهاجم البشر الباقين. تتمحور قصة اللعبة حول النجاة والبقاء في عالم دمره الوباء، حيث يتعين على اللاعبين اتخاذ القرارات الصعبة والقيادة بحكمة للبقاء ومساعدة البشر الآخرين.

تتميز لعبة The Walking Dead: Destinies بقصة عميقة ومؤثرة تلقى حكاية شخصيات جديدة. يستطيع اللاعبون اللعب بثلاثة شخصيات رئيسية هم كليزمين، ليو وجون، ويمكنهم التفاعل والتحدث مع الشخصيات الأخرى في العالم المفتوح للعبة. يمكن للاعبين تشكيل علاقات مع هذه الشخصيات واتخاذ قرارات تؤثر في تطور القصة ونهاياتها.

بالإضافة إلى ذلك، تتميز اللعبة بالعناصر البيئية المتغيرة وعناصر البقاء. يجب على اللاعبين الاستكشاف وجمع الموارد الضرورية مثل الطعام والماء والأسلحة للبقاء على قيد الحياة في العالم المليء بالمخاطر. يتطلب القتال مهارات تكتيكية وقرارات سريعة، حيث يتعين على اللاعبين التفكير في استراتيجياتهم وتقدير الخسائر قبل المواجهة مع الكائنات الميتة.

تتميز رسومات اللعبة بالجودة العالية والجرافيكس الواقعي، مما يعزز تجربة اللاعب ويجعله يشعر بالرعب والتشويق الذي ينتظره في هذا العالم المروع. كما تتمتع اللعبة بتصميم صوتي مذهل يُضيف إلى الأجواء المُظلمة والغامضة.

باختصار، لعبة The Walking Dead: Destinies هي تجربة مثيرة ومثيرة في عالم الكوارث، حيث يتعين على اللاعبين المقاتلة من أجل النجاة واتخاذ القرارات الصعبة للبقاء على قيد الحياة. يمكنهم استكشاف العالم المفتوح وتشكيل علاقات مع الشخصيات الأخرى واستخدام الموارد المحدودة لمحاربة الكائنات الميتة والبقاء على قيد الحياة. إذا كنت من محبي الألعاب التقمصية والرعب، فستجد في هذه اللعبة تحفة فريدة تستحق التجربة.

مميزات لعبة The Walking Dead: Destinies

لعبة The Walking Dead: Destinies هي واحدة من ألعاب الفيديو الشهيرة والتي تستند إلى السلسلة التلفزيونية والقصص المصورة الناجحة "The Walking Dead". تحظى هذه اللعبة بشعبية كبيرة بين محبي الألعاب وعشاق القصص المظلمة والمنشأة الشديدة. تتميز هذه اللعبة بعدة جوانب تجعلها تبرز عن بقية ألعاب الزومبي والمغامرة ، فلنلق نظرة مفصلة على مميزات هذه اللعبة الرائعة.

  • أولاً وقبل كل شيء ، يتميز The Walking Dead: Destinies بقصته القوية والمشوقة التي تأخذ اللاعب في رحلة ملحمية في عالم الزومبي. يتميز القصة بالعديد من الشخصيات الغنية والقوية ، والتي تتطور وتتغير بناءً على قرارات اللاعب. هذا يضفي على اللعبة عمقًا إضافيًا ويعزز طابع اللعب التفاعلي. يتمكن اللاعبون من اتخاذ القرارات التي تؤثر على مجرى القصة وتحدد مصير الشخصيات. هذه الميزة تخلق تجربة لعب فريدة من نوعها وتزيد من إعادة لعب اللعبة لمعرفة كل المسارات المختلفة التي يمكن اتخاذها.
  • بالإضافة إلى ذلك ، تتمتع اللعبة بجرافيك عالي الجودة وعالم مفصل. يتم إنشاء الزومبي والبيئات بشكل حقيقي ومفصل تمامًا ، مما يعزز التجربة ويجعل اللاعب يشعر وكأنه في عالم ما بعد المروع. تصفق الرسومات الجميلة والإضاءة القوية لجعل الواقعية واقعية للغاية. يتميز التصميم الصوتي أيضًا بجودة عالية ، حيث يتم توظيف تأثيرات صوتية وموسيقى مظلمة تعزز الأجواء المخيفة والمشوقة في اللعبة.
  • واحدة من أبرز مميزات هذه اللعبة هي اللعب الجماعي ، حيث يتمكن اللاعبون من الانضمام إلى أصدقائهم في مغامرات مشتركة. يستطيع الأصدقاء وضع استراتيجيات مشتركة والتعاون في طرق البقاء على قيد الحياة ومواجهة التحديات الصعبة. هذه الميزة تضيف عمقًا وتحفز على التعاون والعمل الجماعي بين اللاعبين.
  • بالإضافة إلى ذلك ، يضيف نظام التحكم الملائم الذي تم تصميمه خصيصًا للعبة تجربة تفاعلية مرضية. يمكن للاعبين التفاعل مع البيئة والشخصيات بسهولة وسلاسة ، مما يوفر تجربة لعبة سلسة وممتعة من البداية وحتى النهاية.

وأخيرًا ، تعتبر The Walking Dead: Destinies من الألعاب التي يمكن للاعبين الاستمتاع بها لفترة طويلة. بفضل قصتها المتفرعة والعديد من المسارات التي يمكن اتخاذها ، بالإضافة إلى إمكانية اللعب الجماعي ، يمكن للاعبين العثور على المزيد من التحديات والمغامرات في كل مرة يلعبونها.

صور لعبة The Walking Dead: Destinies

تحميل لعبة الزومبي The Walking Dead: Destinies

تحميل لعبة الزومبي The Walking Dead: Destinies

متطلبات النظام

Requires a 64-bit processor and operating system
– OS: Windows 10 or newer (64-bit)
– Processor: I7 7700 / Ryzen 5 2600
– Memory: 8 GB RAM
– Graphics: GTX 1660 / RX 590
– DirectX: Version 11
– Storage: 65 GB available space

رابط التحميل 


  • فيس بوك
  • بنترست
  • تويتر
  • واتس اب
  • لينكد ان
  • بريد
author-img
elchaml

إظهار التعليقات
  • تعليق عادي
  • تعليق متطور
  • عن طريق المحرر بالاسفل يمكنك اضافة تعليق متطور كتعليق بصورة او فيديو يوتيوب او كود او اقتباس فقط قم بادخال الكود او النص للاقتباس او رابط صورة او فيديو يوتيوب ثم اضغط على الزر بالاسفل للتحويل قم بنسخ النتيجة واستخدمها للتعليق