القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل لعبة The Wolf Among Us للكمبيوتر

 لعبة "The Wolf Among Us" هي لعبة فيديو قائمة على قصة تم تطويرها بواسطة استوديوهات تل Telltale Games وتستند إلى سلسلة القصص المصورة "Fables" التي تم كتابتها بواسطة بيل ويلينغهام والتي نشرت لأول مرة في عام 2002. تم إصدار اللعبة لأول مرة في عام 2013 وحظيت بشعبية واسعة بين اللاعبين والنقاد على حد سواء.

تحميل لعبة The Wolf Among Us للكمبيوتر


مقدمة عن اللعبة :

تقع أحداث اللعبة في قصر الأمير الأحمر الذي هو عبارة عن مجتمع خيالي يعيش به الشخصيات الخرافية الشهيرة مثل الذئب الكبير والقزم الغضبان والأميرة النائمة وغيرها. تم تجنيد الوحوش والشخصيات الخرافية هذه إلى الأرض من عوالمهم الخاصة وتعيش معًا في سرية بين البشر في نيويورك.

في هذا السياق، تقوم اللعبة بتقديم لاعبيها إلى جريمة قتل غامضة يتم الكشف عنها في المجتمع الخرافي. يجسد اللاعب دور Bigby Wolf، الذئب الكبير وهو المحقق الشرطي السابق والمعروف الآن باسم Sheriff Bigby. يتعين على شخصية اللاعب استخدام مهاراته في التحقيق وجمع الأدلة والتحقيق عن الجريمة لفك طلاسمها والعثور على القاتل.

تتميز اللعبة بقصتها المعقدة والغامضة والتي تتطور بناءً على خيارات اللاعب. يتم الإجابة على نداءات الاستجواب وإجراء تحقيقات ومواجهات قتالية قليلة، ولكن الأكثر أهمية هو تشكيل العلاقات واتخاذ القرارات الصعبة التي تؤثر على تطور القصة والشخصيات المحيطة.

تتميز اللعبة بأسلوب رسومي خلاّب يذكرنا بأعمال الرسامين الكلاسيكيين، وهو جميل للاستمتاع به. يتم تطوير اللعبة بشكل متقن وتتميز بأداء صوتي ممتاز ونصوص مكتوبة قوية. كما تشكل الموسيقى المؤثرة خلفية مثالية لأحداث اللعبة، وتعزز أجواء الغموض والتشويق.

قد يكمن الجانب الأكثر إثارة للإعجاب باللعبة في كيفية تأثر القرارات التي يتخذها اللاعب على تطور القصة والشخصيات المحيطة به. تمتاز اللعبة بالتفاعل المستمر مع القصة والمحادثات مع الشخصيات الأخرى. وهذا يكمن في أن اللاعب يجب أن يكون على استعداد لتحمل عواقب قراراته، إذ أنه يمكن أن يؤثر على العلاقات والثقة بين الشخصيات وحتى يؤدي إلى تحولات كبيرة في القصة.

بشكل عام، فإن لعبة "The Wolf Among Us" تعتبر تجربة ألعاب فيديو فريدة ومثيرة، حيث يتم دمج العناصر القصصية والمغامرة والتشويق بطريقة ممتعة ومبتكرة. إنها لعبة تسمح للاعبين بالتفاعل مع شخصياتها المثيرة وتشكيل خط القصة بشكل فعال. إذا كنت من محبي القصص المغامرة والتشويق، فإن "The Wolf Among Us" هي اللعبة المثالية بالنسبة لك.

مميزات لعبة The Wolf Among Us

لعبة The Wolf Among Us هي واحدة من ألعاب المغامرة التي تعد بالتجربة الفريدة والمشوقة للاعبين. تم تطويرها بواسطة استوديو Telltale Games وصدرت في عام 2013 كأول فصل في سلسلة ألعاب قائمة على سلسلة الروايات المصورة المعروفة "Fables" للكاتب بيل ويلينغهام. تحظى اللعبة بشعبية كبيرة بين اللاعبين حول العالم وتتميز بعدة جوانب تجعلها تستحق الاهتمام والتجربة. في هذا المقال، سنستعرض مجموعة من المميزات التي تميز هذه اللعبة.

  • أحد المميزات الأساسية للعبة The Wolf Among Us هي قصتها الملتوية وقوة السرد التي تجعل اللاعبين مشدوهين من البداية حتى النهاية. تقع أحداث اللعبة في عالم خيالي يعيش فيه الشخصيات الخرافية والحكايات الساحرة في مجتمع سري يحافظ على وجوده بعيدًا عن أعين البشر. يلعب اللاعب دور شريف لوسيوس "بيجبي" وولف، الذي هو في الحقيقة وحش كبير ومخيف، لكنه يحاول الأعيش في سلام في المدينة الخاصة بالشخصيات الخرافية. تتحدث اللعبة عن فترة صعبة في حياة الشخصيات الخرافية والتحديات التي يواجهوها في البقاء وتحقيق العدالة. هذه القصة المعقدة تتضمن استدراجات، تضارب المصالح، والغموض، مما يشعر اللاعب بالانجذاب لمعرفة ما سيحدث للشخصيات.
  • بالإضافة إلى القصة المثيرة، تتميز اللعبة برسومات فنية عالية الجودة وملفتة للنظر. تعطي الرسومات المستوى الخاص للعبة الذي يعزز سحر العالم الخرافي ويعكس جو القصة المظلمة والمشوقة. تمتاز الشخصيات بالتفاصيل الدقيقة والعبارات الواقعية وتصاميم العالم المتفرع. تعمل الرسومات بشكل كبير على زيادة انغماس اللاعب في اللعبة وإيصال الأجواء المناسبة.
  • على صعيد الأسلوب اللعبي، تستخدم اللعبة نظام تفاعلي يعتمد على اتخاذ القرارات والحوارات. تواجه اللاعب مجموعة من الخيارات والمشاهد الحاسمة التي تؤثر على تطور القصة ومصير الشخصيات. يجب على اللاعبات اتخاذ قرارات بحكمة وفي وقت محدود، مما يزيد من مستوى التوتر والتشويق في اللعبة. تم استخدام هذا النظام في اللعبة لإضفاء الواقعية وإغراء اللاعب في الاستمرار في اللعبة لمعرفة النتائج المحتملة لقراراته.
  • بشكل عام، تتمتع لعبة The Wolf Among Us بعدة مميزات تميزها عن غيرها من الألعاب. تشمل هذه المميزات القصة الملتوية والمشوقة، الرسومات العالية الجودة، والأسلوب اللعبي التفاعلي. تجمع هذه العناصر معًا لتوفير تجربة استثنائية للاعبين الذين يحبون الألعاب المغامرة المعقدة. إذا كنت من محبي القصص الغامضة والرسوم الجميلة والألعاب التفاعلية، فإن لعبة The Wolf Among Us ستكون اختيارًا مثاليًا لك.

صور اللعبة :

تحميل لعبة The Wolf Among Us للكمبيوتر

تحميل لعبة The Wolf Among Us للكمبيوتر

متطلبات النظام

– OS: Windows XP Service Pack 3
– Processor: Core 2 Duo 2GHz or equivalent
– Memory: 3 GB RAM
– Graphics: ATI or NVidia card w/ 512 MB RAM
– DirectX: Version 9.0c
– Storage: 2 GB available space


رابط التحميل 


  • فيس بوك
  • بنترست
  • تويتر
  • واتس اب
  • لينكد ان
  • بريد
author-img
elchaml

إظهار التعليقات
  • تعليق عادي
  • تعليق متطور
  • عن طريق المحرر بالاسفل يمكنك اضافة تعليق متطور كتعليق بصورة او فيديو يوتيوب او كود او اقتباس فقط قم بادخال الكود او النص للاقتباس او رابط صورة او فيديو يوتيوب ثم اضغط على الزر بالاسفل للتحويل قم بنسخ النتيجة واستخدمها للتعليق