تحميل لعبة صب واي للكمبيوتر 2024 برابط مباشر

تحميل لعبة صب واي للكمبيوتر 2024 برابط مباشر

 صب واي سيرف العب صب واي سيرف الآن! قم بتنزيل النسخة التجريبية المجانية أولاً.

أثناء قراءة هذا المقال، ربما لم تلعب لعبة سابوي الشهيرة من قبل. كانت لعبة السكك الحديدية هذه هي الأكثر شعبية في السنوات الثلاث منذ إصدارها في عام 2012 ولا تزال محبوبة من قبل ملايين اللاعبين من مختلف الأعمار.

تشتهر هذه اللعبة بصغر حجم تنزيلها واستهلاكها القليل من ذاكرة الهاتف المحمول، فهي لا تشغل مساحة كبيرة على القرص الصلب، لذا فإن جميع ألعاب سابوي تعمل بسرعة فائقة وسلاسة على أقل مواصفات الأجهزة، وستتمكن من الاستمتاع بالمغامرات التي تنتظرك و لن تواجه أي مواقف صعبة أثناء المطاردة.

يمكن تنزيل لعبة Subway Surf للكمبيوتر الشخصي وتشغيلها بكفاءة على أي نظام ويندوز دون الحاجة إلى أي برنامج لتسريع الألعاب. سنكشف لك في الفقرات التالية من هذا المقال عن كل التفاصيل الكبيرة والصغيرة التي ستساعدك على تحقيق أفضل الأرقام القياسية وفهم الجوانب المختلفة للعبة، تابع القراءة حتى النهاية.

معلومات عن تحميل لعبة صب واي للكمبيوتر :


العملات الرئيسية.

يعتمد Subway بشكل أساسي على نوعين من العملات: النوع الأول هو العملات الذهبية والنوع الثاني هو المفاتيح، والتي يمكن أن تجمع مئات الآلاف أو حتى ملايين الذهب أثناء السير في ساحة اللعبة.


يمكن وصف المفاتيح بأنها عملة نادرة ونادراً ما تصادفها أثناء المشي لمسافات طويلة جداً. تُستخدم المفاتيح لمواصلة اللعب والتقدم من نفس النقطة التي توقفت فيها بعد الخسارة بسبب الاصطدام بعائق بعد تنزيل لعبة Subway للكمبيوتر الشخصي لنظام التشغيل Windows 7 مجانًا.


الشخصيات المتكررة.

تتوفر شخصية الصبي على غلاف اللعبة تلقائيًا بمجرد بدء تشغيل لعبة صب واي على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. هناك أكثر من 30 شخصية أخرى في متجر الشراء، ولكل منها سعر أو تكلفة شراء محددة يجب دفعها للعب من خلال تلك الشخصية المعينة.


مع وجود مجموعة كاملة ومتنوعة من الأشكال والملابس وتسريحات الشعر وألوان البشرة وما إلى ذلك، وتجدر الإشارة إلى أن وجود لاعبين ذكور وإناث في قائمة الشخصيات جدير بالملاحظة، مع ملاحظة أنه لا يوجد أي منهم لديه ميزة على البقية؛ وعموماً يبقى المظهر هو الفارق بينهم.


مجموعة واسعة من ألواح التزلج:

بعد تنزيل لعبة Subway Games للكمبيوتر الشخصي بنظام ويندوز 10، يمكنك العثور عليها في قائمة مخصصة يطول ذكرها، ولكن بتصاميم وألوان متعددة، ولكل مركبة خصائص وامتيازات تمنحك في الملعب، تلك التي كانت بحوزتك يمكنك شراء كمية كبيرة من ألواح التزلج بعد فتحها، مما يضمن لك إعادة الحصول على مركبة جديدة بعد أن لا تكون بحوزتك.


للحصول على هذه العناصر، تحتاج إلى النقر المزدوج على الشاشة. ميزة هذه الألواح هي أنك لا تخسر تقدمك عمومًا بسبب اصطدامك بالجدران أو الحواجز أو العوائق، حيث أنك تفقد مركبتك فقط عندما تصطدم ويمكنك الحصول على واحدة جديدة بسرعة بنفس الطريقة السابقة.

المزيد حول تحميل لعبة Subway Surf للكمبيوتر :


التحديثات الحضرية

بعد تنزيل لعبة Subway للكمبيوتر الشخصي في عام 2022، ستلاحظ توفر إصدار جديد تم إصداره رسميًا من قبل المطور. بعيدًا عن أن هذه التحديثات تتضمن المزيد من الشخصيات والمركبات، فإنها تستبدل المدن من الإصدار السابق بمدن جديدة مختلفة.

عندما تدور أحداث لعبة Subway في مدينة معينة، فإنها تكشف لك أهم معالم ومرافق تلك المدينة، فمثلاً في فرنسا يمكنك رؤية برج إيفل في فرنسا، وكذلك المدن الأخرى سواء كانت في العالم العربي أو في قارات مختلفة.


تصميم واقعي للغاية:

تم تداول هذه اللعبة على أنها لعبة قطارات نظرًا للعدد الهائل من القطارات التي تصادفها أثناء اللعبة. بعد تحميل لعبة Subway Surf للكمبيوتر الشخصي في منطقة تحت الأرض، تحدث مطاردة، ثم ترى عددًا كبيرًا من القطارات تتحرك نحو الأمام وقطارات أخرى تتحرك نحوك، وقطارات أخرى ثابتة لا تتحرك.

بعد تنزيل لعبة Subway Surf للكمبيوتر الشخصي، سترى أن تصميم العربات هو نفسه كما في الواقع، وكذلك الشوارع والجسور، ولكن يُذكر أن التحديثات الشهرية ستغير أيضًا لون القطارات والجدران لكل مدينة جديدة.


مساعدات متنوعة

أثناء السير في لعبة مترو الأنفاق، ستجد أثناء السير في لعبة مترو الأنفاق مجموعات من الهدايا بأشكال مختلفة، ومغناطيسات تجذب العملات الذهبية تلقائيًا، وأيقونات 2X نجوم تضاعف نقاطك لفترة زمنية معينة، وأحذية، بعد تحميل أحدث إصدار من لعبة مترو الأنفاق للكمبيوتر الشخصي، ارتفاعات كبيرة جدًا عن سطح الأرض أو سطح الأرض مع السماح لك بالقفز إلى ارتفاعات كبيرة، مما يسهل عليك التقدم أكثر.

وبمجرد حصولك على هذا العنصر، يمكنك التحليق فوق المدينة لمدة نصف الوقت تقريبًا، والهروب من خطر وتهديد الاصطدام بالقطار في الأسفل، بينما تسير في مسار مليء بمئات العملات الذهبية.

فكرة اللعبة ونظام اللعب :

صب واي سيرف العب صب واي سيرف الآن! قم بتنزيل النسخة التجريبية المجانية أولاً.

أثناء محاولة الهروب منه، تجد نفسك محاطًا بمئات القطارات الثابتة والمتحركة. بمجرد أن تصطدم بأحدها، سيتم القبض عليك ويجب عليك إما أن تبدأ من جديد من نقطة البداية أو أن تستمر في التقدم باستهلاك المفاتيح.

بمجرد تنزيل لعبة Saboy للكمبيوتر الشخصي وبدء اللعب، ستزداد وتيرة اللعبة تدريجيًا وستصل إلى أقصى درجاتك.

إيجابيات تحميل لعبة صب واي للكمبيوتر :

  • تنوع المساعدات والامتيازات أثناء اللعب.
  • تحديثات شهرية على ساحات المطاردة.
  • متجر يضم عشرات الشخصيات والمركبات.
  • إمكانية مواصلة التقدم مقابل العملات النادرة.

صور اللعبة :





متطلبات تشغيل لعبة Subway Surfers كحد أدنى :
نظام التشغيلWindows Windows XP/7/8/10/11
المعالجPentium 4 @ 1.3 GHz
كرت الشاشةGeForce 3 / Radeon 8500
الذاكرة العشوائية256 MB Memory RAM
مساحة القرص الصلب100 MB Available Space
برنامجDirectX 8

نظام التشغيلWindows Windows XP/7/8/10/11
المعالجPentium 4 @ 1.3 GHz
كرت الشاشةGeForce 3 / Radeon 8500
الذاكرة العشوائية256 MB Memory RAM
مساحة القرص الصلب100 MB Available Space
برنامجDirectX 8

نظام التشغيلWindows Windows XP/7/8/10/11
المعالجPentium 4 @ 1.3 GHz
كرت الشاشةGeForce 3 / Radeon 8500
الذاكرة العشوائية256 MB Memory RAM
مساحة القرص الصلب100 MB Available Space
برنامجDirectX 8


صب واي نسخة الكمبيوتر بدون محاكي