دليل كامل عن لعبة Forza Horizon 4 لعبة السباق

 لعبة Forza Horizon 4 هي واحدة من أكثر الألعاب شهرة في عالم السباقات والإثارة، حيث تقدم تجربة فريدة ومثيرة للاعبيها. تتميز هذه اللعبة برسومات عالية الجودة وعالم مفتوح يمكن للاعب استكشافه بحرية، إضافة إلى تشكيلة واسعة من السيارات الفاخرة والرياضية. في هذا المقال، سنقدم لكم دليلًا كاملاً عن لعبة Forza Horizon 4، وسنستعرض كل ما تحتاجون معرفته قبل البدء في اللعب.

دليل كامل عن لعبة Forza Horizon 4 لعبة السباق

ما هي لعبة Forza Horizon 4؟


Forza Horizon 4 هي لعبة سباقات واقعية تم تطويرها من قبل إستديو Playground Games ونشرها شركة Microsoft Studios. تم إصدار اللعبة في عام 2018، وهي متاحة على منصة Xbox One وأجهزة الحاسوب التي تعمل بنظام Windows 10.

تدور أحداث اللعبة في عالم مفتوح يسمى بـ"Horizon Festival"، حيث يتنافس اللاعبون في سباقات مختلفة ويستكشفون المناظر الطبيعية الخلابة في بريطانيا. تتميز اللعبة بمجموعة واسعة من السيارات الفاخرة والرياضية، ويمكن للاعب تخصيص سياراته وترقيتها وإجراء تعديلات عليها.

كيفية البدء في اللعبة؟

دليل كامل عن لعبة Forza Horizon 4

إنشاء حساب Microsoft

قبل البدء في لعبة Forza Horizon 4، سيحتاج اللاعب إلى إنشاء حساب Microsoft. يمكن للاعبون إنشاء حساب Microsoft مجانًا على الموقع الرسمي للشركة، أو يمكنهم استخدام حساب Xbox الحالي إذا كان لديهم.

شراء اللعبة

يمكن شراء لعبة Forza Horizon 4 من خلال متجر Microsoft أو متاجر الألعاب الرقمية الأخرى مثل Steam. ويجب تذكر أنه يلزم لعبة Xbox One أو جهاز كمبيوتر مخصص للعب بأقل مواصفات مطلوبة لتشغيل اللعبة.

تحميل اللعبة

بعد شراء اللعبة، سيتم تحميلها على الجهاز المستخدم وتثبيتها. يجب التأكد من تثبيت أحدث تحديثات نظام التشغيل ومتطلبات النظام اللازمة لتشغيل اللعبة قبل البدء في التحميل.

طرق لعبة Forza Horizon 4

دليل كامل عن لعبة Forza Horizon 4

تتوفر لعبة Forza Horizon 4 بعدة طرق للعب، وسنستعرضها في هذا القسم.

الحملة الرئيسية

تتمحور اللعبة حول الحملة الرئيسية، حيث يتحدى اللاعبون الأبطال في سباقات مختلفة ويستكشفون عالم اللعبة ويحققون الانتصارات. يمكن للاعبين اختيار مستوى الصعوبة ونوع السباقات التي يرغبون في المشاركة فيها، بالإضافة إلى استكشاف العالم وجمع السيارات الفاخرة.

اللعب الجماعي

تتيح لعبة Forza Horizon 4 أيضًا اللعب الجماعي، حيث يمكن للاعبين الانضمام إلى سباقات مع لاعبين آخرين عبر الإنترنت. يمكن للاعبين تكوين فرق والتنافس مع الآخرين في سباقات مختلفة، كما يمكنهم التواصل مع بعضهم البعض من خلال دردشة صوتية.

وضع الصورة

يتيح لعبة Forza Horizon 4 للاعبين التقاط صور لسياراتهم ومشاركتها مع الآخرين. يمكن للاعبين تجربة تأثيرات وفلاتر مختلفة على الصور وإضافة عناصر تزيينية مختلفة، مما يعطيهم فرصة للتعبير عن إبداعهم ومشاركته مع المجتمع اللاعبين.

كيفية اللعب

تقدم لعبة Forza Horizon 4 تجربة ممتعة ومثيرة للاعبيها، ويمكن للحصول على أفضل تجربة تحقيق الانتصارات باتباع بعض النصائح والخطوات التالية.

تعلم التحكم في السيارة

أول خطوة في اللعبة هي تعلم التحكم في السيارة. يمكن للاعبين تغيير طريقة التحكم من إعدادات اللعبة، ويجب تجربة الإعدادات المختلفة حتى يتمكن اللاعب من الحصول على الشعور المناسب أثناء القيادة. كذلك، يجب على اللاعبين تعلم استخدام الفرامل والدوران والتسارع بشكل صحيح للوصول إلى خط النهاية بسرعة.

جمع السيارات

تتميز لعبة Forza Horizon 4 بمجموعة واسعة من السيارات الفاخرة والرياضية، ويمكن للاعبين جمعها وتخصيصها وترقيتها وإجراء تعديلات عليها. يوفر الحصول على سيارات جديدة متعة إضافية ويساعد في التغلب على المنافسين.

استكشاف العالم

يمتد العالم في لعبة Forza Horizon 4 على مساحة واسعة من بريطانيا، ويحتوي على مختلف المناظر الطبيعية الخلابة والمناطق الريفية والمدن الحضرية. يمكن للاعبين استكشاف العالم بحرية واكتشاف الأماكن السرية والتحديات الإضافية.

القيام بالتحديات الإضافية

تقدم لعبة Forza Horizon 4 تحديات إضافية مثيرة للاعبين، حيث يمكنهم القيام بمهام خاصة لكسب المزيد من النقاط والمكافآت. كما يمكن للاعبين الانضمام إلى "الناديات" والتحدي أعضاء النادي للحصول على المكافآت الإضافية.

السيارات المتوفرة في لعبة Forza Horizon 4

تضم لعبة Forza Horizon 4 أكثر من 700 سيارة مختلفة، وفي هذا القسم سنستعرض بعضها.

  • Aston Martin DB11 AMR: تتميز هذه السيارة البريطانية الفاخرة بمحرك V12 القوي والتصميم الأنيق.
  • Ferrari 488 GTB: إحدى أشهر سيارات فيراري، تتميز بمحرك V8 قوي وتسارع سريع.
  • Mercedes-Benz AMG GTR: سيارة رياضية قوية تتميز بتصميمها الجذاب ومحرك V8 ثنائي التيربو.
  • Porsche 911 GT3 RS: تعتبر من أشهر سيارات بورش، وتتميز بمحركها القوي وقدرتها على التسارع السريع.
  • Lamborghini Huracan Performante: تتميز هذه السيارة الإيطالية بتصميمها الجذاب ومحرك V10 القوي.

تمتع بتجربة لعبة Forza Horizon 4 الأفضل

تجمع لعبة Forza Horizon 4 بين الإثارة والتحدي والتنافس، ويمكن للاعبين الاستمتاع بها إلى أقصى حد. من خلال اتباع النصائح والخطوات المذكورة في هذا الدليل، يمكن للاعبين الاستمتاع بتجربة فريدة وتحقيق الانتصارات في عالم Forza Horizon 4.

Video

خلاصة القول

في النهاية، تُعد لعبة Forza Horizon 4 واحدة من أكثر الألعاب شهرةً في عالم السباقات والإثارة، وتقدم تجربة ممتعة ومثيرة للاعبيها. في هذا الدليل الكامل عن اللعبة، قدمنا لكم كل ما تحتاجون معرفته قبل البدء في اللعب، بالإضافة إلى بعض النصائح والخطوات للاستمتاع بأفضل تجربة لعبة Forza Horizon 4. نتمنى لكم وقتاً ممتعاً في عالم السباقات والإثارة!