جميع أكواد وشفرات غش لعبة Red Dead Redemption 2 ذخائر لا نهائية

 أصبحت ألعاب الفيديو جزءًا أساسيًا من حياتنا اليومية، ولا يمكن إنكار أنها توفر لنا تجربة ترفيهية ممتعة. واحدة من الألعاب الأكثر شهرة في الفترة الأخيرة هي لعبة Red Dead Redemption 2، التي حققت نجاحًا كبيرًا وحازت على إعجاب الكثيرين. لكن ماذا سيحدث إذا كانت هناك طريقة للحصول على ذخائر لا نهائية دون بذل أي مجهود؟ هذه المقالة ستكون دليلًا شاملاً لقائمة أكواد غش Red Dead Redemption 2 التي ستمكنك من الاستمتاع باللعبة بطريقة أفضل. فهي لن توفر لك فقط الذخائر اللا نهائية، بل ستفتح لك أبوابًا جديدة لتجربة مختلفة مع اللعبة.

جميع أكواد وشفرات غش لعبة Red Dead Redemption 2 ذخائر لا نهائية

كيفية استخدام أكواد غش Red Dead Redemption 2


قبل أن نتعرف على قائمة أكواد الغش، يجب علينا أولًا أن نتعرف على كيفية استخدامها. لحسن الحظ، فإن استخدام الأكواد في هذه اللعبة سهل جدًا ولا يتطلب أي مهارات خاصة. فكل ما عليك فعله هو الضغط على زر "Start" لفتح قائمة اللعبة، ثم اختيار خيار "Settings"، ومن ثم الانتقال إلى قسم "Cheats". ستظهر لك قائمة بجميع أكواد الغش المتاحة لديك ويمكنك تفعيل أي منها عن طريق الضغط عليه.

الحصول على الذخائر اللا نهائية

الآن دعنا نتعرف على قائمة أكواد غش Red Dead Redemption 2 التي ستمنحك الذخائر اللا نهائية:

  • الحصول على ذخيرة لا تنتهي: اكتب الرمز "Abundance is the dullest desire" وستحصل على ذخيرة لا تنتهي لجميع أنواع الأسلحة.
  • الحصول على خيول أقوى: اكتب الرمز "Better than my dog" وستحصل على خيل أقوى وأسرع من الخيول العادية.
  • الحصول على سلاح حاد جديد: اكتب الرمز "Greed is American Virtue" وستحصل على سلاح حاد جديد يدعى "Double Bit Hatchet".
  • الحصول على طائرة حربية: اكتب الرمز "You long for sight and see nothing" وستحصل على طائرة حربية قادرة على قذف القنابل.
  • الحصول على سلاح مجاني: اكتب الرمز "Death is silence" وستحصل على سلاح مجاني يدعى "Volcanic Pistol".
  • الحصول على مجموعة من الأسلحة الجديدة: اكتب الرمز "A simple life, a beautiful death" وستحصل على مجموعة من الأسلحة الجديدة تشمل "Pump-Action Shotgun"، و"Semi-Automatic Pistol"، و"Mauser Pistol"، و"Winchester Repeater".

باستخدام هذه الأكواد، ستكون قد حصلت على ذخائر لا نهائية وأسلحة جديدة تمكنك من مواجهة التحديات في اللعبة بسهولة أكبر.

التمتع باللعبة بشكل أفضل

قائمة أكواد غش Red Dead Redemption 2 - ذخائر لا نهائية

إلى جانب الذخائر اللا نهائية، توفر لك قائمة أكواد غش Red Dead Redemption 2 تجربة لعب مختلفة وممتعة. فمن خلال استخدام هذه الأكواد، يمكنك الاستمتاع بميزات جديدة في اللعبة وتغيير بعض الجوانب الخاصة بها.

استمتع بلعب دور المحقق

إذا كنت ترغب في تحويل اللعبة إلى لعبة تحقيقات، يمكنك استخدام الرمز "You are a beast built for war" لتحويل جميع الشخصيات في اللعبة إلى شخصيات طرف ثالث، وبالتالي تصبح قادرًا على التجول في عالم اللعبة والتحقيق في الجرائم المختلفة التي تحدث فيه.

اكتشف عالم اللعبة من الأعلى

لا يوجد شيء أكثر إثارة من استكشاف عالم اللعبة من الأعلى، وذلك بالطيران في السماء. باستخدام الرمز "Virtue unearned is not virtue"، يمكنك الحصول على طائرة حربية تتيح لك رؤية المناظر الخلابة من الأعلى واكتشاف المناطق التي لم تكن تعلم عنها من قبل.

جرب النظر إلى الخلف

باستخدام الرمز "You got yourself a fine pair of eyes"، يمكنك تغيير زاوية الرؤية الخاصة بك والنظر إلى الخلف بدلاً من الأمام. هذه الميزة تسمح لك بمراقبة ما يحدث خلفك والتفاعل مع مختلف الشخصيات في اللعبة.

مواجهة الأعداء بكل سهولة

إذا كنت تجد صعوبة في مواجهة الأعداء في اللعبة، يمكنك استخدام الرمز "Greed is now a virtue" لتحويل جميع الأعداء إلى مجموعة من الحيوانات الضعيفة وسهلة القتل.

كيفية الحصول على المزيد من الأكواد

قائمة أكواد غش Red Dead Redemption 2 - ذخائر لا نهائية

إذا كنت ترغب في الحصول على المزيد من أكواد الغش للاستمتاع بتجربة لعب مختلفة، يمكنك زيارة موقع IGN الذي يوفر قائمة كاملة بجميع أكواد الغش المتاحة للعبة. وبالطبع، يمكنك أيضًا الاعتماد على مجتمع اللاعبين والبحث عن الأكواد الجديدة أو الغير معروفة ومشاركتها مع الجميع.

نصائح هامة قبل استخدام أكواد الغش

قائمة أكواد غش Red Dead Redemption 2 - ذخائر لا نهائية

قبل أن تبدأ في استخدام أكواد الغش، هناك بعض النصائح الهامة التي يجب عليك مراعاتها:

  • تذكر أن استخدام الأكواد قد يؤثر على تجربة اللعبة ويقلل من المتعة، لذا استخدمها بحكمة ولا تسيطر على كل جانب من جوانب اللعبة.
  • تأكد من حفظ اللعبة قبل استخدام أي رمز، فقد يؤدي استخدام الأكواد إلى مشاكل في اللعبة وفقدان بعض التقدم الذي قمت به.
  • تذكر أنه قد يتم اكتشاف استخدامك لأكواد الغش من قبل المطورين، مما قد يؤدي إلى حظر حسابك أو تعطيل بعض الميزات في اللعبة.
  • تأكد من قراءة وفهم الرموز بشكل صحيح قبل استخدامها، فقد يكون بعض الأكواد خاصة بإصدارات محددة من اللعبة.

Video

الخلاصة

باستخدام قائمة أكواد غش Red Dead Redemption 2، ستتمكن من الاستمتاع باللعبة بطريقة مختلفة وممتعة. لا تنسى أن تستخدمها بحكمة ولا تتحكم في كل جانب من جوانب اللعبة، مع الإبقاء على نصائح الاحتياط المذكورة أعلاه في الاعتبار. اكتشف العالم الواسع للعبة من خلال الطيران في السماء وتحقيق حلمك في أن تصبح محققًا، واستمتع بمعارك أبطال الأفلام مع الأسلحة الجديدة والذخائر اللا نهائية. استمتع باللعبة بطريقتك الخاصة وتحدى نفسك ولا تنسى الاستمتاع بالرحلة!