القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل 10 العاب PS5 عليك ترجبتها الآن

مقدمة :

 تم إصدار جهاز بلاي ستيشن 5 في نوفمبر 2020، وهو يعتبر أحدث إضافة للعائلة الشهيرة من أجهزة الألعاب المنزلية من سوني. إذا كنت تبحث عن أفضل ألعاب البلاي ستيشن 5 التي يجب عليك لعبها، فقد جمعنا هنا قائمة من أفضل ١٠ ألعاب بلاي ستيشن 5 بمميزاتها الفريدة والتي تستحق التجربة.

أفضل 10 العاب PS5 عليك ترجبتها الآن


١. لعبة Spider-Man: Miles Morales:

 تعتبر هذه اللعبة من أفضل الألعاب على جهاز البلاي ستيشن 5، حيث يتحكم اللاعب في شخصية "مايلز موراليس" الذي يتمتع بقدرات عنكبوتية مذهلة. تتميز اللعبة بقصة مشوقة وجرافيكس مذهل يستغل إمكانيات الجهاز الجديد بشكل متقدم.



٢. لعبة Demon's Souls:

 إذا كنت محبًا للتحدي، فإن هذه اللعبة هي الأفضل بنسبة ١٠٠ لتلبية رغباتك. تقدم اللعبة تجربة ممتعة وصعبة في نفس الوقت، حيث ستواجه العديد من المخلوقات المرعبة والزعماء الذين يتطلب هزيمتهم استراتيجية محكمة للغاية. تعتبر رسومات اللعبة واحدة من أكثر ألعاب البلاي ستيشن 5 تميزًا، حيث تظهر بالتفصيل الرهيب وتضفي جوًا مظلمًا وغامضًا.



٣. لعبة Assassin's Creed Valhalla: 

إذا كنت من محبي الألعاب التاريخية والمغامرات الكبرى، فإن هذه اللعبة هي الخيار المثالي لك. تأخذ اللعبة اللاعب في رحلة إلى العصور الوسطى، حيث ستلعب دور الفايكنغ وتشارك في معارك ملحمية وتستكشف عوالم شاسعة وغنية بالتفاصيل. تعتبر رسومات اللعبة مذهلة، كما أنها تتميز بقصة رائعة وأسلوب لعب ممتع.



٤. لعبة Ratchet & Clank: Rift Apart: 

إذا كنت تبحث عن لعبة منصات مميزة، فإن هذه اللعبة هي الخيار الأمثل. تحكي اللعبة قصة رائعة لشخصيتين رائعتين، "راتشيت" و"كلانك". واحدة من أبرز ميزات اللعبة هو القدرة على الانتقال بين العوالم من خلال الثغرات، مما يوفر تجربة ممتعة ومبتكرة. تعتبر الرسومات مدهشة والألعاب المصغرة المتاحة في اللعبة تضيف المزيد من التحدي والتشويق.



٥. لعبة Returnal:

 تعتبر هذه اللعبة مزيجًا مثيرًا بين لعبة إطلاق نار ولعبة ألغاز، حيث تتحكم في شخصية "سيلين" التي تجد نفسها في دورة متكررة من الموت وإعادة البدء. تقدم اللعبة تحديات صعبة ومثيرة للاهتمام، وتستغل بشكل كامل قدرات تحكم البلاي ستيشن 5 بتجربة تفاعلية لا مثيل لها.



٦. لعبة Sackboy: A Big Adventure:

 تعد هذه اللعبة خيارًا رائعًا للعب المشترك مع أصدقائك أو أفراد عائلتك. تتحكم في شخصية "ساكبوي"، التي تعيش مغامرة مذهلة في عالم مليء بالألغاز والأعداء. تقدم اللعبة مغامرة ملونة ومسلية للجميع.



٧. لعبة Resident Evil Village:

 إذا كنت من عشاق ألعاب الرعب والبقاء على قيد الحياة، فإن هذه اللعبة هي الأفضل. تشهد اللعبة عودة الشخصية الشهيرة "إيثان وينترز" وتتحدث قصته عن تجربته المرعبة في القرية المليئة بالأشرار والمخلوقات الرهيبة. تتميز اللعبة بجرافيكس ممتاز وأجواء مرعبة ستأخذك في رحلة من الرعب والإثارة.



٨. لعبة FIFA 21:

 تعتبر هذه اللعبة خيارًا رائعًا لعشاق كرة القدم، حيث تجلب لك تجربة واقعية للعب اللعبة الشهيرة. تتميز اللعبة برسومات رائعة وأسلوب لعب سلس وفرص لتجربة وضع لعب جماعي مع لاعبين آخرين في جميع أنحاء العالم.



٩. لعبة Hitman 3: 

تعد هذه اللعبة محاكاة قاتل محترف وتتحدث عن المهام المختلفة التي يجب تنفيذها. يتحكم اللاعب في العميل 47 ويقوم بتنفيذ المهام بأي طريقة يشاء. توفر اللعبة مؤامرة مثيرة وعالمًا ضخمًا للاستكشاف.



١٠. لعبة Astro's Playroom: 

تعتبر لعبة Astro's Playroom واحدة من ألعاب منصة PlayStation 5 الرائعة والمميزة. صدرت اللعبة في نوفمبر 2020 وتعتبر تجربة مجانية تأتي مع الجهاز. تتميز هذه اللعبة بمتعة وإثارة التجربة التي تقدمها للاعبيها.


Astro's Playroom هي لعبة منصة ثلاثية الأبعاد وهي تكملة للعبة Astro Bot: Rescue Mission الصادرة عام 2018 لنظام PlayStation VR. تدور أحداثها في عالم آخر داخل جهاز PlayStation 5 نفسه، حيث يتم تقديم جولة ممتعة في مسارات ومستويات مليئة بالتحديات والألغاز الشيقة.

  • فيس بوك
  • بنترست
  • تويتر
  • واتس اب
  • لينكد ان
  • بريد
author-img
elchaml

إظهار التعليقات
  • تعليق عادي
  • تعليق متطور
  • عن طريق المحرر بالاسفل يمكنك اضافة تعليق متطور كتعليق بصورة او فيديو يوتيوب او كود او اقتباس فقط قم بادخال الكود او النص للاقتباس او رابط صورة او فيديو يوتيوب ثم اضغط على الزر بالاسفل للتحويل قم بنسخ النتيجة واستخدمها للتعليق