القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل أفضل 10 ألعاب زومبي لعام 2023

 تنتشر ألعاب الزومبي في عالم الألعاب بشكل كبير، حيث يجد اللاعبون المتعة والتشويق في محاولة البقاء على قيد الحياة في عالم يعجب بالزومبي المتعطشة للدماء. ومع اقتراب عام 2023، فإن هذه الألعاب تتطور دائمًا وتقدم تجارب جديدة ومبتكرة للاعبين. في هذا المقال، سنستعرض أفضل 10 ألعاب زومبي المتوقع صدورها في عام 2023.

تحميل أفضل 10 ألعاب زومبي لعام 2023

"Resident Evil 4 Remake":

تعتبر سلسلة العاب ريزدنت إيفل من أشهر السلاسل الزومبي، ومن الواضح أن لعبة "Resident Evil 4 Remake" ستضع معايير جديدة لألعاب الزومبي في عام 2023. ستقدم اللعبة رسومات محسنة وأسلوب لعب مطور وتحديات جديدة لمحبي السلسلة.

تحميل أفضل 10 ألعاب زومبي لعام 2023

تدور قصة Resident Evil 4 Remake حول الشخصية الرئيسية، ليون كينيدي، الذي يعيش مغامرة خطيرة في القرية الريفية المظلمة في إسبانيا. تبدأ اللعبة بمهمة ليون لإنقاذ ابنة الرئيس الأمريكي المختطفة، وتأخذه في رحلة مليئة بالتحديات والمخاطر. ستكون هناك معارك ضد زومبي ومخلوقات متحوّلة ومجموعة متنوعة من الأعداء القويين الذين يحاولون إيقاع ليون وإنهاء مسعاه.

تتميز Resident Evil 4 Remake بعدة جوانب تثير الانتباه وتجعلها تبرز عن الألعاب الأخرى. قد يكون أهم جوانب هذه اللعبة هو نظام للقتال المحسَّن والمشوِّق. لا تعتمد اللعبة على إطلاق النار وحساب عدد الرصاصات فحسب، بل يتطلب منك القدرة على التحكم في الوقت وإبداع في استخدام المكان والأدوات المحيطة بك. ستشعر بتوتر مستمر وحثيتة خلال اللعب، وتجد نفسك تتخذ قرارات سريعة للبقاء على قيد الحياة.


"Dying Light 2":

تعتبر "Dying Light" من ألعاب الزومبي الاستثنائية، ومن المتوقع صدور جزء ثانٍ من اللعبة في عام 2023. ستقدم اللعبة عالمًا مفتوحًا ضخمًا مليئًا بالزومبي، حيث يجب على اللاعبين اتخاذ قرارات تؤثر على القصة والبقاء على قيد الحياة في بيئة معادية.

تحميل أفضل 10 ألعاب زومبي لعام 2023

لعبة Dying Light 2 هي لعبة فيديو من نوع العالم المفتوح والبقاء على قيد الحياة، تم تطويرها بواسطة شركة Techland وستنشرها Warner Bros Interactive Entertainment. تعد Dying Light 2 التتمة المنتظرة للعبة Dying Light التي صدرت في عام 2015 وحققت نجاحًا كبيرًا. تقع أحداث اللعبة في مدينة مدمرة تحت الحصار وتعرضت لتفشي فيروس غريب يحول البشر إلى وحوش متوحشة.

تتميز لعبة Dying Light 2 بقصتها المثيرة التي تمزج بين البقاء على قيد الحياة والعناصر الرومانسية وصنع القرارات. تدور القصة حول Aiden Caldwell، الذي يعتبر الخارجين على القانون في عالم ينطوي على الكثير من الفساد والمخاطر. يعيش Aiden في المدينة المدمرة "فيلانتروب"، وهو يبحث عن أخته الذي فُقدت في هذا الكون المُنهار. يكتشف Aiden أنه يمتلك قوة فريدة تُعرف بـ"السان" وتمكّنه من رؤية العالم بطرق لا يستطيع الآخرون رؤيتها، وهذه القوة تؤثر على تطور القصة وطريقتها.


"Back 4 Blood":

هذه اللعبة تعتبر خليفة لسلسلة "Left 4 Dead" الشهيرة، حيث يجب على اللاعبين التعاون لمواجهة جحافل الزومبي. ستحتوي "Back 4 Blood" على ميزات جديدة مثل القدرة على تخصيص شخصيات اللاعبين وتحسين أسلوب اللعب والتكتيكات.

تحميل أفضل 10 ألعاب زومبي لعام 2023

لعبة Back 4 Blood هي لعبة فيديو تعاونية مطلق النار من منظور الشخص الأول تم تطويرها بواسطة Turtle Rock Studios وتم نشرها بواسطة Warner Bros. Interactive Entertainment. وهي تعتبر الوريث الروحي لسلسلة ألعاب Left 4 Dead الشهيرة، حيث كان أعضاء فريق التطوير من قبل مطوري Left 4 Dead الأصلي.

تقدم لعبة Back 4 Blood تجربة لعب مثيرة ومليئة بالحركة والتشويق، حيث يتعين على اللاعبين العمل معًا كفريق من أربعة لاعبين للبقاء على قيد الحياة ومحاربة أعداء البشرية المتعطشين للدماء والمعروفين بـ "الملوثين". يوجد في اللعبة العديد من الأوضاع المتعددة، بما في ذلك طريقة القصة الرئيسية وطرق لعب تعاونية عبر الإنترنت، بالإضافة إلى وضع ملحمة حيث يمكن لأربع فرق تنافس بعضها البعض للبقاء كأفضل فريق.


"Dead Island 2":

بعد انتظار طويل، يتوقع صدور "Dead Island 2" في عام 2023. ستعطي هذه اللعبة لاعبين فرصة استكشاف عالم مفتوح، ضخم مليء بالكثير من الزومبي والأسلحة المتنوعة. ستتضمن اللعبة أيضًا ميكانيكيات لعب جديدة تضمن تجربة تفاعلية ومثيرة.

تحميل أفضل 10 ألعاب زومبي لعام 2023

لعبة Dead Island 2 هي لعبة فيديو من نوع العمل والبقاء على قيد الحياة والتي تعتبر تكملة للجزء الأول من سلسلة Dead Island. تم تطوير اللعبة بواسطة استوديو Dambuster Studios ونشرتها شركة Deep Silver. تم الإعلان عن اللعبة لأول مرة في عام 2014 ومنذ ذلك الحين فإن المشجعين ينتظرون بفارغ الصبر لتجربة هذه اللعبة.

تدور قصة اللعبة في موقع جديد، حيث ينتشر فيروس غامض في سواحل كاليفورنيا ويحول الناس إلى زومبي. تعيش الحرب والفوضى في الشوارع وعليك مواجهة هذا الوباء والبقاء على قيد الحياة من خلال استكشاف العالم المفتوح والقتال ضد المخلوقات الغريبة.


"World War Z 2":

بعد النجاح الكبير الذي حققته الجزء الأول، من المتوقع أن يتم إصدار الجزء الثاني من لعبة "World War Z" في عام 2023. ستستكمل اللعبة قصة الجزء الأول بمزيد من الإثارة والأكشن والمغامرة بينما يواجه اللاعبون تحدي النجاة من جحافل الزومبي.

تحميل أفضل 10 ألعاب زومبي لعام 2023

تعتبر لعبة World War Z 2 واحدة من أشهر ألعاب البقاء على قيد الحياة والنجاة من غيوم الموتى الأحياء المستندة على الرواية الشهيرة التي تحمل نفس الاسم للكاتب Max Brooks والتي تم نشرها في عام 2006. تم تطوير اللعبة بواسطة استوديو Saber Interactive ونُشرت بواسطة Mad Dog Games وهي متاحة على أجهزة PlayStation 4 و Xbox One و Microsoft Windows.

تدور قصة اللعبة في عالم ما بعد الكارثة، حيث انتشر فيروس غريب يحول البشر إلى زومبي ويهدد بإبادة البشرية. تقدم اللعبة مجموعة من الشخصيات المختلفة التي يمكن لللاعبين تجربتها، وتتكون الحملة الرئيسية من مجموعة من المهام التي يجب على اللاعبين تنفيذها بشكل جماعي أو فردي للوصول إلى النجاة.

تتميز لعبة World War Z 2 بعدة جوانب تجعلها فريدة بين الألعاب الأخرى في نفس النوع. أحد أهم مميزات اللعبة هو نظام اللعب التعاوني الديناميكي الذي يسمح للعبة بتضمين طور اللعب الجماعي حتى لأربعة لاعبين، ويمنح الفرصة للعبة بتجربة لاعبين آخرين من جميع أنحاء العالم. يمكن للاعبين تنسيق جهودهم والتعاون مع بعضهم البعض في إنجاز المهام والقتال ضد الموجات المستمرة من الزومبي. يتطلب العمل الجماعي والتفاعل الجيد بين اللاعبين للنجاح والتخلص من الزومبي المتعطشين للدماء.


"Days Gone 2":

تعتبر "Days Gone" من ألعاب الزومبي التي حققت نجاحًا كبيرًا، ومن المرجح أن يتم إصدار الجزء الثاني من اللعبة في عام 2023. ستقدم اللعبة قصة جديدة وشخصيات مثيرة للاهتمام وعالم مفتوح يحتوي على الكثير من التحديات والمخاطر.

تحميل أفضل 10 ألعاب زومبي لعام 2023

لعبة "Days Gone 2" هي تتمة للعبة الأصلية التي صدرت في عام 2019، وهي لعبة تصويب منظور الشخص الثالث تقع أحداثها في عالم ما بعد الكارثة حيث تجتاح الزومبي المدمرة خرابًا في جميع أنحاء العالم. تم تطوير اللعبة بواسطة استوديوهات "Bend Studio" ونشرتها شركة "Sony Interactive Entertainment". تعتبر لعبة Days Gone 2 واحدة من أكثر الألعاب المنتظرة في صناعة ألعاب الفيديو حاليًا، وتتمتع بمميزات عديدة تجعلها لعبة ممتعة ومثيرة للاهتمام.

تقع أحداث القصة في عالم ما بعد الكارثة حيث يجب على اللاعب أن يجتاز العديد من التحديات ويواجه الزومبي والعصابات المعادية ويجمع الموارد للبقاء على قيد الحياة. القصة تركز على شخصية رئيسية تدعى "ديكون ست. جون"، الذي يعتبر من القلة الباقية الذين لديهم "الحرية" للتنقل بين قرى ومستوطنات الناجين المحتملة. يعمل ديكون كقائد لمجموعة من الناجين المحتملين ويحاول بناء منطقة آمنة للجميع.


"State of Decay 3":

تعود سلسلة "State of Decay" مع الجزء الثالث في عام 2023. ستقدم اللعبة عالمًا مفتوحًا مع ميكانيكيات البناء وإدارة المجتمعات والكثير من المغامرات مع الزومبي. سيستمر اللاعبون في محاولة البقاء على قيد الحياة وحماية مجتمعهم في عالم مليء بالتحديات.

تحميل أفضل 10 ألعاب زومبي لعام 2023

لعبة State of Decay 3 هي لعبة فيديو تم تطويرها بواسطة استوديو Undead Labs ونشرتها شركة Xbox Game Studios. وهي الجزء الثالث من سلسلة ألعاب State of Decay. تم الإعلان عن اللعبة لأول مرة في حدث Xbox Games Showcase في يونيو 2020. وتعتبر State of Decay 3 لعبة بقاء في عالم مفتوح مليء بالزومبي حيث يجب على اللاعب أن يجمع الموارد ويبني مستعمرة ويقاتل الزومبي للبقاء على قيد الحياة.

تقع أحداث لعبة State of Decay 3 في عالم ما بعد الكارثة حيث يجتاح وباء الزومبي البشرية ويحولهم إلى كائنات غير طبيعية تعشش في الظلام وتتربص بالبشر الناجين. تضع اللعبة اللاعب في دور الشخصية الرئيسية التي يجب عليها أن تشق طريقها من خلال العالم المليء بالمخاطر والتحديات لاستكشاف المناطق وجمع الموارد اللازمة للحفاظ على المستعمرة والناجين. يجب على اللاعب التحلي بالحنكة واتخاذ قرارات ذكية للبقاء على قيد الحياة والتغلب على الزومبي.


"Resident Evil: Outrage":

هذه لعبة أخرى من سلسلة ريزدنت إيفل، ومن المتوقع أن تصدر في عام 2023. ستقدم "Resident Evil: Outrage" قصة جديدة ومثيرة تحدث بعد أحداث الألعاب السابقة. ستوفر اللعبة أسلوب لعب مرعب وألغازًا مثيرة للاهتمام وتجربة زومبي مذهلة.

تحميل أفضل 10 ألعاب زومبي لعام 2023

لعبة Resident Evil: Outrage هي لعبة فيديو من نوع الرعب والبقاء على قيد الحياة ، وهي جزء من سلسلة ألعاب Resident Evil المشهورة عالميًا. تم تطوير اللعبة بواسطة كابكوم وستصدر حصريًا لجهاز Nintendo Switch. تُعد لعبة Resident Evil: Outrage هي أحدث إضافة للقصة الرئيسية للسلسلة ، لذلك ينتظرها المعجبون على نطاق واسع.

تتميز لعبة Resident Evil: Outrage بعدة جوانب للعبة مما يجعلها مثيرة وشيقة للاعبين في جميع أنحاء العالم. سوف نستعرض بعض هذه المميزات:

القصة المثيرة: تتمحور قصة اللعبة حول الشخصيات الرئيسية في سلسلة Resident Evil ، مثل Jill Valentine و Claire Redfield. في هذا الإصدار ، ستُدخل اللاعب في رحلة جديدة مليئة بالقصص المشوقة والتحديات المثيرة. ستكشف القصة عن مؤامرة شريرة حيث تُطلق أحدث وباء زومبي على سكان مدينة Resident Evil الخيالية.


"Project Zomboid":

تتميز هذه اللعبة بأسلوب لعب فريد حيث يجب على اللاعبين البقاء على قيد الحياة في عالم محاكاة زومبي مفتوح. ستجعل "Project Zomboid" اللاعبين يواجهون تحديات مثيرة مثل الجوع والعطش والمرض والزومبي العدواني. ستوفر اللعبة أيضًا ميكانيكيات البناء والبقاء على قيد الحياة القاسية.

تحميل أفضل 10 ألعاب زومبي لعام 2023

لعبة Project Zomboid هي لعبة فيديو من نوع البقاء على قيد الحياة الناجمة عن زومبي ، تم تطويرها ونشرها بواسطة استوديو The Indie Stone. تم إصدار اللعبة لأول مرة في عام 2011 ومنذ ذلك الحين حققت شهرة كبيرة ومتزايدة بين لاعبي ألعاب البقاء على قيد الحياة.

تدور قصة اللعبة في عالم مفتوح معبأ بالزومبي والمخاطر الأخرى. تضعك اللعبة في دور الناجي الوحيد المتبقي في المدينة بعد انتشار فيروس غامض أحول سكان المدينة إلى زومبي. يجب عليك العثور على إمدادات الطعام والماء والملاجئ الآمنة للبقاء على قيد الحياة ومحاربة الزومبي. يمكنك أيضًا بناء قواعد والتعاون مع لاعبين آخرين لزيادة فرص بقائك والوفاء بأهداف إضافية.


"The Last of Us: Part III":

يتوقع صدور الجزء الثالث من سلسلة "The Last of Us" في عام 2023. ستستكمل اللعبة قصة الجزء الثاني وستقدم تجربة زومبي فريدة ومؤثرة. ستتضمن اللعبة أسلوب لعب مذهل وسرد قصة مبتكرة وبيئات رائعة.

تحميل أفضل 10 ألعاب زومبي لعام 2023

تدور قصة الجزء الثالث من لعبة "The Last of Us" بعد أحداث الجزء الثاني، حيث تتبع اللاعبين مغامرات الشخصيتين الرئيسيتين، إيلي وجويل، في هذا العالم المروع المستعر بالمخلوقات المتحولة والناجين البشريين العدائين. بعد تحقيق عدة نجاحات في الأجزاء السابقة، يتوقع الجمهور أن يستكمل الجزء الثالث من "The Last of Us" القصة المثيرة والمظلمة بنفس الروعة والجاذبية.

تعد ميزة رئيسية تميز لعبة "The Last of Us: Part III" هي القصة المذهلة والدراما العميقة الموجودة في اللعبة. حيث يتميز استوديو Naughty Dog بقدرته على رسم عالم مليء بالتفاصيل وإيصال قصة قوية ومثيرة. من المتوقع أن تقدم اللعبة تجربة سينمائية تشبه تمامًا أفلام الرعب والخيال العلمي الناجحة.

عام 2023 يعد عامًا مثيرًا لمحبي ألعاب الزومبي، ومن المتوقع أن تتفاوت هذه الألعاب في الأنماط والميكانيكيات والقصص. مع تقدم التكنولوجيا وابتكارات الألعاب، يمكننا أن نتطلع إلى تجارب لعب جديدة وفريدة من نوعها

  • فيس بوك
  • بنترست
  • تويتر
  • واتس اب
  • لينكد ان
  • بريد
author-img
elchaml

إظهار التعليقات
  • تعليق عادي
  • تعليق متطور
  • عن طريق المحرر بالاسفل يمكنك اضافة تعليق متطور كتعليق بصورة او فيديو يوتيوب او كود او اقتباس فقط قم بادخال الكود او النص للاقتباس او رابط صورة او فيديو يوتيوب ثم اضغط على الزر بالاسفل للتحويل قم بنسخ النتيجة واستخدمها للتعليق